الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 20:02

فشل المصادقة على ميزانية قلنسوة بعد جلسة ساخنة ومشادات كلامية- سلامة: اما ان نستمر او تحل البلدية

منى عرموش- كل
نُشر: 06/08/19 21:01,  حُتلن: 10:34

عقد مساء الثلاثاء جلسة في بلدية قلنسوة بهدف التصويت والمصادقة على ميزانية 2019، وبعد جلسة ساخنة ونقاشات ومشادات كلامية فشل الاعضاء، في المصادقة على الميزانية وتم تأجيل الجلسة.


هذا وقد افتتحت الجلسة بكلمة رئيس البلدية عبد الباسط سلامة مشيرا"الى اهمية المصادقة على الميزانية لمواصلة العمل في المشاريع ودفع المعاشات وامور اخرى".ثم قال:" بقي امامنا 4 شهور لإنتهاء عام 2019، واذا لم نصادق على الميزانية فسوف نكون امام مأزق كبير، وربما تحل البلدية".

خلال الجلسة دار نقاش حاد، ومشادات كلامية بين رئيس البلدية وعضو البلدية نصر ابو صافي احد المعارضين البارزين للميزانية، والذي قال "لن اوافق على اي ميزانية ما زالا هناك امور غامضة، ولن ينفع الصراخ واساليب الضغط للموافقة على ميزانيات لا نعرف لمن ستخصص".

خلال الجلسة دخل بكر ناطور وهو موظف مسؤول عن شؤون قلنسوة وصرخ قائلاً "اود ان اشير لكلمة بأنه لن تعمل البلدية دون ان اكون فيها، وسأواصل عملي رغم كل المحاولات التي تحاول المس بي واغتيالي من الساحة السياسية والإجتماعية".

عبد الباسط سلامة قال لموقع العرب وصحيفة كل العرب "لم نصادق على الميزانية وقمنا بتأجيلها، فإما المصادقة عليها او سيتم حل السلطة المحلية".

مقالات متعلقة