اسواق العربEconomy

طلاب VIS من هبوعليم يتمتعون هذا الشهر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طلاب نادي VIS التابع لبنك هبوعليم يتمتعون هذا الشهر بامتيازات مجنونة

عندما يتمتّع الآخرون من ميزة الـ VIP، طلّاب الجامعة في بنك هبوعليم يتمتّعون من VIS، حيث يواصل بنك هبوعليم بمنح نادي طلّاب VIS التابع للبنك

بعد الفوز بالمالديف، يحصل الفائز من طلاب نادي VIS التابع لبنك هبوعليم على بيتسا دومينوز مجانا كل أسبوع لمدة سنة


عندما يتمتّع الآخرون من ميزة الـ VIP، طلّاب الجامعة في بنك هبوعليم يتمتّعون من VIS، حيث يواصل بنك هبوعليم بمنح نادي طلّاب VIS التابع للبنك، وهي very important student امتيازات خاصة ، بعد رحلة المالديف هذا الشهر يحصل كل طالب على بيتزا دومينوز هدية مرة بالاسبوع لمدة سنة.


يذكر ان المشاركة تتم من خلال الدخول لموقع البنك والكتابة لماذا يستحق المشارك الفوز وأكثر التعليقات مقنعة ينجح بالتأثير والدخول لنادي VIS.
ويمنح الامتياز هذا الشهر بعد التسجيل والمشاركة وإمكانية الفوز بالحصول على بيتزا دومينوز والاضافة والمشروب مجانا كل اسبوع لمدة سنة كاملة.
يذكر ان VIS هو أزيد من بطاقة VIP – حيث يتمتّع طلّاب VIS من امتيازات عدّة: دخول الحفلات، تذاكر VIS للعروض، رحلات VIS في البلاد والخارج، مجمّعات VIS ضمن حفلات طلّاب الجامعة، والعديد العديد من الامتيازات الخاصّة والحصريّة بـ VIS.
تُعطى الامتيازات وفرصة المشاركة في الفعاليّات لطلّاب الجامعة المنتمين إلى نادي طلّاب الجامعة في بنك هبوعليم بحسب التعريف المحدّد في البنك، والذين يديرون حسابًا في البنك ضمن هذا الإطار، خاضع لشروط وأحكام البنك.
شروط الانتساب لعضويّة نادي الطلّاب الجامعيّين: طلّاب تراوح أعمارهم بين 18-35 عامًا، مشروطة بإظهار بطاقة طالب يتعلّم في المؤسّسات الأكاديميّة العُليا أو في مؤسّسة ما فوق الثانوية، معترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم.
يتم الانتساب إلى نادي الطلّاب الجامعيين خلال الفترة الدراسيّة الفعليّة ولمدّة قصوى لا تتعدّى 9 سنوات.
ندعوكم لفتح حساب في بنك هبوعليم والتمتع من هذه الامتيازات .
ع.ع.

كلمات دلالية
القائمة المشتركة: همنا قضايا جماهيرنا العربيّة