الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

طاقم مدرسة برانكوفايس عين نقوبا عين رافة يرفضون قرار استقالة المدير

كل العرب
نُشر: 20/08/19 16:52,  حُتلن: 20:59

عريضة توقيع لطاقم مدرسة برانكوفايس عين نقوبا عين رافة حول رفض قرار استقالة مدير المدرسة الاستاذ نزار دعقه

قدم طاقم المعلمين والمعلمات في مدرسة برانكوفايس عين نقوبا عين رافة عريضة توقيع تنص على رفضهم لقرار استقالة مدير المدرسة السيد نزار دعقه، ووصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن طاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة، جاء فيه: "بناءا على قرار مدير المدرسة السيد الاستاذ نزار دعقه بالاستقالة من ادارة المدرسة، فإننا كطاقم تربوي من معلمين ومعلمات المدرسة نرفض هذا القرار ونرفض قبول مدير عام وزارة المعارف استقالة السيد دعقة.
ذلك انطلاقا من معرفتنا كطاقم تعليمي في المدرسة بقدرات الاستاذ نزار دعقه ودوره على مدار أربع سنوات كرافعة بالعمل والعطاء ونقل المدرسة نقلة نوعية على جميع الاصعدة، ومن معرفتنا ان قرار استقالته نابع من موقف نفسي واجتماعي على أثر شعوره بالخذلان نتيجة التشهير بشخصه وسمعته والاعتداء على ممتلكاته من قبل افراد قلة مغرضين لا يمتون للمهنية والموضوعية بصلة، وبالتالي فان قبول استقالة الأستاذ نزار دعقة هو قبول وتشريع لاستمرار نهج التضليل والتشهير ضد المدرسة والبلدين".

وأضاف البيان: "إنّ خروج الاستاذ نزار دعقة في هذه الظروف، وعلى ابواب افتتاح السنة الدراسية فان ذلك سيجعل المدرسة في أزمة تربوية وتنظيمية خصوصا وان الطاقم التعليمي وتنظيمه وترتيب مهامه متعلق بالإدارة الحالية بقيادة الاستاذ نزار دعقة، فظروف المدرسة لا تحتمل اي فراغ او مغامرة مع ادارة جديدة غير مدركة لظروف المدرسة ومصلحتها".

وتابع البيان: "من هنا ومن دافع المصلحة التربوية والقيمية كذلك نناشد الجهات المعنية بعدم قبول استقالة السيد الاستاذ نزار دعقة والتوجه اليه للعمل معه على العدول عن موقفه هذا، لا بل ودعمه ضد بعض المشهرين والمغرضين لما لذلك مصلحة للمدرسة وأبناءها وكلا البلدين عين نقوبا عين رافة.

نسخ:
نيفه حسون - مديرة عام مؤسسة برانكوفايس
نيف بر قاي - مدير قسم المعارف في المجلس الإقليمي ماتي يهودا
روت لسري - مفتشة لوائيه
نحن اعضاء الطاقم التعليمي بمدرسة برانكو فايس عين نقوبا عين رافة الموقعون أدناه على رفض قرار استقالة مدير المدرسة الاستاذ نزار دعقة, 45 معلم شارك بالعريضة من أصل 50 معلم (ومعلمة خارج البلاد).

1. ابراهيم اشتي
2. ابتسام عوض الله
3. دورون اغمون
4. امين برهوم
5. امتثال عوض الله
6. اسماء ابو رميلة
7. دعاء ابو قطيش
8. هيا صالح 38. ردينة جعفري
9. هيماء عبد الرحمن
10. هناء سلامة
11. حنين حمودة
12. ياسين برهوم
13. ياسمين ابراهيم
14. يوفال بن يهودا
15. يوسف جاد الله
16. روان كسواني
17. كرام زايد
18. محمد الزغل
19. محمد باشا
20. منار مصالحة
21. مروة حلاحلة
22. ايمن مرعي
23. نائلة لحام
24. نسرين جعبة
25. ناريمان برهوم
26. نادر ابو عيشة
27. نبيل يعقوب
28. نداء ابو سنينة
30. نيلي عوض الله
29. نيروز سريس
30. نيلي عوض الله
31. سحر الجمل
32. سماح ابو سنينة
33. سناء ابو عمر
34. اسراء عثمان
35. علي حبيب الله
36. تسيبي غخت
37. رأفت ابو قطيش
39. شيماء عودة
40. ثروت ابراهيم
41. اية رمان
42. ايمان عمير
43. اسماء ابو واصل
44. حنين عليان
45. سوار كربي".

وحول الموضوع عقبت وزارة المعارف: "الوزارة ملتزمة مع جميع الطلاب في البلاد، بما في ذلك أيضا الطلاب البدويين. وعلى مر السنوات، تم تحويل ميزانيات ضخمة للمجلس من أجل توفير خدمات التعليم المثالية والمنصفة بالإضافة لجميع أنواع الانشطة التعليمية. تقوم الهيئات المهنية بالتعاون مع وزارة الداخلية بمناقشات مكثفة مع المجلس الاقليمي لايجاد الحل الأفضل والأنسب لإنشاء وتعزيز النظام التعليمي في كل القرى التابعة للمجلس الاقليمي" بحسب ما جاء.

مقالات متعلقة