الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

مدرسة الجليل الثانوية البلدية الناصرة ضمن المجموعة الاولى الأفضل في البلاد

كل العرب
نُشر: 23/08/19 14:15,  حُتلن: 18:37

حققت مدرسة الجليل الثانوية البلدية الناصرة انجازاً تعليمياً تربوياً مثيراً للفخر والاعتزاز، ساهم بتصنيفها من المدارس الأفضل في البلاد، وضمن المجموعة الاولى للمدارس الثانوية المتفوقة والمتميِّزة في الدولة للعام 2019، وفق ما جاء في بيان صادر عن المدرسة.

وتابع البيان: "تم اختيار مدرستنا وتحديد درجة تفوقها الأعلى، بعد ان قامت وزارة المعارف باجراء سلسلة من القياسات والعمليات الحسابية الدقيقة تضمنت شروطاً ومعاييراً محددة في مجالات قِيَميَّة، اجتماعية وتعليمية لجميع المدارس الثانوية في البلاد.
تشمل هذه الجائزة حصول كل معلم/ة من طاقم اسرتنا التربوية التعليمية على مكافأة مالية حسب التدريج الأعلى للوزارة، وذلك دعماً وتقديراً لجهود ومساهمة المربي/ة في تحقيق التميُّز ورفع شأن المدرسة، مدرسة الجليل الثانوية.
يأتي هذا الانجاز الرفيع والمثير للاعتزاز تتويجاً لانجازات تصاعدية سابقة، مثل حصول 246 طالبة وطالب على شهادة بجروت كاملة، ما يعادل 75% من طلاب المدرسة، وهي النتيجة الأعلى عدداً ونسبة مئوية في تاريخ المدرسة، وكذلك حصول المدرسة العام الماضي على شهادة التميُّز التنظيمي والجودة العالية EFQM من معهد المواصفات الاوروبي ووزارة المعارف، إضافة لجوائز ونجاحات تربوية عديدة ومتنوعة".

وأضاف البيان: "بأتي هذا الإنجاز ضمن خطة عمل شاملة ومتواصلة، ووفق رؤية واهداف تربوية، تعليمية واضحة تعتني وتهتم شخصياً بكل طالبة وطالب في المدرسة من النواحي التربوية، التعليمية، القيميَّة والاجتماعية.
هذا التفوُّق هو ثمرة جهود عميقة، مشتركة، حثيثة، متواصلة، دؤوبة، وجبّارة قام بها وبجدارة جميع اعضاء الهيئة التدريسية بدون استثناء، والادارة وجميع الموظفين والعاملين في المدرسة، مدرسة الجليل التي تتميَّز بكونها وباعتزاز مدرسة شعبية غير انتقائية تضمن استمرارية التعليم لجميع طلابها دون استثناء، وتؤمن ادارتها والهيئة التدريسية بالعطاء الشامل، وأن هذا هو دورها التربوي وهذا هو التحدّي الحقيقي.
مبارك للمدرسة، لطاقم الهيئة التدريسية والادارة، للموظفين والعاملين، للطلاب والخريجين، للاهالي، لجهاز ومؤسسات التربية والتعليم في المدينة، لمجتمعنا العربي... مبارك للناصرة "، إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة